اخبار ومستجدات

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تشارك في إطلاق الرؤية الاستراتيجية العربية للأمن السيبراني التي تعقدها المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات

 

غادر يوم امس الموافق 18/19/2021  وفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م اسحق سدر  أرض الوطن متوجها الى تونس الشقيقة للمشاركة في إطلاق الرؤية الاستراتيجية العربية  للأمن السيبراني والتي تنظمها المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات.

وسيلتقي الوفد المشارك مع وفود الدول لبحث آليات التعاون بينهم. 

هذا وتعمل دولة فلسطين على تعزيز الامن السيبراني ال

المزيد من التفاصيل

الحكومة الفلسطينية تقدم منح مالية لدعم صمود وإستمرارية نظام بيئة الأعمال الريادي والتكنولوجي  

منح مالية بقيمة 3.5 مليون دولار أمريكي
الحكومة الفلسطينية تقدم منح مالية لدعم صمود وإستمرارية نظام بيئة الأعمال الريادي والتكنولوجي
 
رام الله-13/10/2021- أعلنت الحكومة الفلسطينية، اليوم الاربعاء، عن تقديم منح مالية كمرحلة أولى ضمن برنامجي دعم تعافي التكنولوجيا والإبتكار في قطاع غزة والتعافي من جائحة كوفيد-19، وبتمويل من البنك الدولي، حيث تصل قيمة الدعم الكلي من هذه البرامج 3.5 مليون دولار أمريكي.
ويتم تنف

المزيد من التفاصيل

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنظم لقاء توعوي حول سرطان الثدي بمناسبة شهر أكتوبر الوردي.

رام الله- نظمت وحدة النوع الاجتماعي ودائرة العلاقات العامة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقاء توعوي حول سرطان الثدي بمناسبة شهر أكتوبر الوردي، بالتعاون مع مركز دينا التخصصي لأورام النساء، وذلك اليوم الأربعاء، الموافق ٢٠٢١/١٠/١٣، في مقر الوزارة برام الله.

خلال اللقاء، استعرضت د. نفوذ مسلماني رئيس مركز دينا التخصصي  أعراض الورم، وطرق تشخيصه، وطرق الوقاية، وأجابت على كافة تساؤلات الحضور.

كما استعرضت إحدى ال

المزيد من التفاصيل

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يجتمع بوزير العمل د.نصري ابو جيش لمناقشة سيل تعاون بين الوزارتين في مجالات التكنولوجيا وللحكومة الالكترونية وأتمتة الخدمات .

التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م اسحق سدر مع وزير العمل د. نصري ابو جيش لمناقشة سبل التعاون ما بين الوزارتين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والحكومة الالكترونية وأتمتة الخدمات الحكومية.

وناقش الطرفان الية التعاون لتطوير وتنفيذ نظام سوق العمل الفلسطيني الذي تسعى وزارة العمل لتطويره سعيا منها لخدمة المواطن الفلسطيني خاصة فئة العمال، من خلال توفير منصة تقدم خدماتها لكل من العمال و اصحاب العمل.

وتم الاتفاق

المزيد من التفاصيل

رام الله- احتفلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بيوم البريد العالمي، بافتتاح مركز الفرز البريدي الذي تم إعادة تأهيله في بيتونيا، إلى جانب إطلاق طابع بريد القدس عاصمة دولة فلسطين،

رام الله- احتفلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بيوم البريد العالمي، بافتتاح مركز الفرز  البريدي الذي تم إعادة تأهيله في بيتونيا، إلى جانب إطلاق طابع بريد القدس عاصمة دولة فلسطين، وذلك اليوم الثلاثاء، الموافق ٢٠٢١/١٠/١٢.

وشارك بالفعالية كل من معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م إسحق سدر، ووفد من البريد الفلسطيني ممثلاً بمدير عام البريد معاد دراغمة، والسيد أحمد الخطيب نيابة عن عطوفة محافظ محافظة رام الله والب

المزيد من التفاصيل
صفحة 1 من 57